شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام (فيديو)

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وفولهام (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Fulham - Anfield, Liverpool, Britain - November 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك فولهام، في اللقاء الذي يجمعهما، مساء اليوم الأحد، بملعب ”آنفيلد“، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل ليفربول مع آرسنال بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية بملعب ”الإمارات“، فيما تعرض إلى هزيمة غير متوقعة أمام النجم الأحمر الصربي بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين وتشيلسي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، بينما يحتل فولهام المركز الـ 20 والأخير برصيد خمس نقاط، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الثلاث نقاط مع تعثر مانشستر سيتي، الذي سيخوض مباراة صعبة ضد مانشستر يونايتد في ديربي مثير اليوم على ملعب الاتحاد، وحال خسارة فريق بيب غوارديولا سيخطف الريدز الصدارة، كما يخوض تشيلسي صاحب نفس رصيد نقاط ليفربول، مباراة صعبة أيضًا أمام إيفرتون.

ويمتلك محمد صلاح سجلًا تهديفيًا مميزًا على ملعب ”آنفيلد“، بعدما تمكن من تسجيل 33 هدفًا في 35 مباراة خاضها على ملعب ”آنفليد“ في جميع المسابقات، منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادمًا من روما.

وسجل صلاح 7 أهداف هذا الموسم مع ليفربول بمختلف البطولات منها 6 أهداف بملعب ”آنفيلد“، كان آخرها في شباك كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الانجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1.

ويعد محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ نادي ليفربول، وقد تمكن من تسجيل 50 هدفًا مع ”الريدز“ بمختلف البطولات.

ووصل صلاح إلى الهدف 50 في 65 مباراة مع الريدز، بينما حل فيرناندو توريس في المركز الثاني بعدما سجل الـ50 هدفًا في 72 مباراة، والثنائي هما الوحيدان اللذان سجلا 50 هدفًا في أقل من 80 مباراة مع ليفربول.