غياب داني ويلبيك عن آرسنال لنهاية الموسم

غياب داني ويلبيك عن آرسنال لنهاية الموسم
Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group E - Arsenal v Sporting CP - Emirates Stadium, London, Britain - November 8, 2018 Arsenal's Danny Welbeck leaves the pitch on a stretcher after sustaining an injury REUTERS/Eddie Keogh

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يواجه آرسنال توقعات متزايدة بشأن غياب مهاجمه داني ويلبيك حتى نهاية هذا الموسم، بعد إصابته في كاحله خلال التعادل السلبي مع سبورتنغ لشبونة في الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.

وقال الإسباني أوناي إيمري، مدرب آرسنال: إن ويلبيك تم نقله إلى المستشفى عقب تعرضه ”لإصابة خطيرة“ خلال المواجهة ضد سبورتنغ.

وقفز ويلبيك، الذي انضم لتشكيلة منتخب إنجلترا، من أجل لعب الكرة برأسه أمام المرمى باستاد الإمارات وسقط على الأرض وهو يتألم، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لعلاجه، وأعطاه المسعفون الأكسجين، وخرج من الملعب محمولًا على محفة وسط تحية من جماهير ناديه.

وأبلغ إيمري الصحفيين مشيرًا إلى أن ويلبيك (27 عامًا) تم نقله إلى المستشفى، وبانتظار التعرف على مدى الإصابة ”إنها أسوأ أنباء. نعتقد أنها إصابة خطيرة“.

وتعني هذه الإصابة أنه ربما لا يشارك ويلبيك مع المدفعجية الموسم الحالي، رغم أن عقده ينتهي بنهاية الموسم؛ أي ربما لا يتم تجديد عقده.

وغاب ويلبيك بالفعل عن الملاعب حوالي 18 شهرًا؛ بسبب إصابة خطيرة ويواجه الآن نكسة كبيرة أخرى، ومن المتوقع أن يكشف آرسنال عن تشخيص واضح لحالة اللاعب خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وتعني إصابة ويلبيك أن بيير-إيميريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت هما المهاجمان الكبار الوحيدان في آرسنال الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com