جوزيه مورينيو يهاجم أليكسيس سانشيز: تعاقدنا مع اللاعب الخطأ

جوزيه مورينيو يهاجم أليكسيس سانشيز: تعاقدنا مع اللاعب الخطأ
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Juventus v Manchester United - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 7, 2018 Manchester United's Alexis Sanchez in action REUTERS/Massimo Pinca

المصدر: فريق التحرير

هاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي انضم للفريق في يناير الماضي.

ووفقًا لصحيفة ”تايمز“ البريطانية، فإن ”مورينيو أخبر بعض المقربين له في الفترة الأخيرة، أن مانشستر يونايتد، تعاقد مع اللاعب الخاطئ، بالتوقيع مع سانشيز، بدلًا من الكرواتي إيفان بيريسيتش، نجم إنتر ميلان“.

وأضافت: ”مورينيو شعر بالغضب من إيد وودوارد، المدير التنفيذي للنادي، بعدم إضافة 5 ملايين إسترليني لضم، بيريسيتش بدلًا من سانشيز؛ حيث يرى البرتغالي، أنَّ الكرواتي كان سيكون أكثر فائدة لطريقة لعب مانشستر“.

وتابعت الصحيفة: ”بعض لاعبي مانشستر يونايتد يشعرون بأنَّ سانشيز يتم إرهابه من البرتغالي دائمًا، مع كل خسارة للفريق هذا الموسم، رغم أن اللاعب قدم أداءً جيدًا نسبيًا أمام يوفنتوس، إلا أنَّ مورينيو ما زال غاضبًا لغيابه عن التهديف“.

في 10 مباريات مع مانشستر يونايتد سجل سانشيز هدفًا وحيدًا وصنع اثنين، علمًا أنه لعب إجمالًا 28 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل فيها 4 أهداف فقط، وصنع 7.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة