فينغر: سواريز سبب سقوط ميسي أمام رونالدو
فينغر: سواريز سبب سقوط ميسي أمام رونالدوفينغر: سواريز سبب سقوط ميسي أمام رونالدو

فينغر: سواريز سبب سقوط ميسي أمام رونالدو

الفرنسي آرسين فينغر ليس فقط مدرب كبير، لكنه أيضاً محلل كروي كبير، فالمدرب المخضرم عمل في أكثر من مناسبة في تحليل المباريات والبطولات الكبرى للعديد من القنوات الفضائية العالمية، لذا فمن الطبيعي أن يدلي فينغر بدلوه قبيل اللقاء المرتقب بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الليلة على "مسرح الأحلام".

ففي مقابلة مع قناة بي إن سبورت، صرح فينغر أنه مقتنع بأن إحصائيات التهديف المرتفعة التي يسجلها رونالدو منذ نحو عامين ويتفوق بها على ميسي من المؤكد ستصيب النجم الأرجنتيني بالإحباط.

وسجل رونالدو 18 هدفاً في الليغا هذا الموسم، بينما سجل ميسي 7 أهداف فقط، كما أن البرازيلي نيمار دا سيلفا زميل ميسي في برشلونة يتفوق على الأخير في الأهداف هذا الموسم ما يزيده إحباطاً.

وأضاف فينغر: "مركز اللاعب يزيد بالتأكيد من قدراته التهديفية، ونقل ميسي إلى الجناح أضعف هذه القدرات خاصة بعد مجيء الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الصيف الماضي".

ودائماً ما يتنافس الأرجنتيني ميسي مع رونالدو على صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لتنحصر جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بين الإثنين في السنوات الأخيرة.

وأردف المدير الفني لآرسنال الإنكليزي: "كما أن التفاهم بين المدرب واللاعب يزيد ارتياحه للفريق ولزملائه كذلك لوجود كيمياء نفسية بين المدرب واللاعب، وهذا بالتأكيد يؤثر على نجم بحجم ميسي".

وختم فينغر المقابلة بالتأكيد على أن لعب ميسي في مركز الجناح لن يفيده أو يفيد الفريق، كما أنه لن يكون قادراً على القيام بدور هذا المركز الذي يحتاج إلى لياقة بدنية كبيرة لا يستطيع تحملها جسد ميسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com