منع إيفرتون من ضم لاعبين لأكاديمية الناشئين

منع إيفرتون من ضم لاعبين لأكاديمية الناشئين
Soccer Football - Premier League - Everton v Brighton & Hove Albion - Goodison Park, Liverpool, Britain - November 3, 2018 Everton's Seamus Coleman celebrates scoring their second goal with Bernard and Lucas Digne REUTERS/Jon Super EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: رويترز

غرّمت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إيفرتون مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني (655350 دولارًا)، ومنعته من قيد بعض لاعبي الأكاديمية مدة عامين عقب انتهاكه قواعد التعاقد مع لاعبين ناشئين بتقديم إغراءات محظورة.

وأضافت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان أن إيفرتون أقرّ بتقديم إغراءات للاعب وعائلته لتشجيعه على التعاقد مع النادي.

وتابع البيان أنه وعندما واجهت رابطة الدوري الممتاز إيفرتون بالأدلة، أجرى النادي تحقيقًا داخليًا اكتشف فيه وجود إساءة تصرف مشابهة في ست حالات تتعلق بلاعبين ناشئين.

وغرّمت الرابطة إيفرتون وأوقفته عن تسجيل لاعبين ما بين سن 10 إلى 18 يكونون مسجلين مع أندية أخرى في الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الثانية في آخر 18 شهرًا.

ويجب على النادي أن يدفع تعويضًا للأندية السابقة للاعبين اثنين ينتميان حاليًا لأكاديمية الناشئين الخاصة به.

وذكر إيفرتون في بيانه أنه تقبّل العقوبات واعتذر عما بدر منه.

وأضاف النادي بقوله: ”شرعنا بالفعل في مراجعة شاملة لعمليات أكاديمية الناشئين لدينا، ونحن ملتزمون بأن مشكلات مثل هذه لن تحدث ثانية في إيفرتون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com