وسط شائعات عن قرب انتقاله لريال مدريد.. بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام
وسط شائعات عن قرب انتقاله لريال مدريد.. بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهاموسط شائعات عن قرب انتقاله لريال مدريد.. بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام

وسط شائعات عن قرب انتقاله لريال مدريد.. بوكيتينو يعيد التأكيد على التزامه مع توتنهام

كرّر ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس التزامه مع النادي ما يمثل اعترافًا قصيرًا بوجود تكهنات تربط بينه وبين الانتقال لريال مدريد الإسباني.

وأقال ريال مدريد مدربه يولن لوبتيجي الأسبوع الماضي وكانت تصريحات بوكيتينو الأخيرة بأنه يشعر "بأسوأ إحساس" مع توتنهام مقارنة بأول أربع سنوات ونصف السنة مع النادي بمثابة الشرارة التي أشعلت نيران الشائعات بأنه قد يشق طريقه في النهاية إلى إسبانيا.

واليوم الخميس، أعلن المدرب الأرجنتيني أنه ليس لديه اهتمام بتولي منصب مدرب الريال وحاول تبديد فكرة أنه ليس سعيدًا بشأن تأجيل استكمال تشييد الاستاد الجديد.

وقال بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي قبل التوجه لمواجهة كريستال بالاس بعد غد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز: "جماهيرنا تود أن تعرف أنني في غاية التركيز مع توتنهام وأن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على تحقيق ما يريد، توالي الشائعات يحدث ليس فقط في توتنهام ولكن في كافة الفرق ولا يمكن أن تفعل أي شيء حياله".

وأشار المدرب أيضًا إلى أن النادي كان محظوظًا لأن يلعب مبارياته على أرضه على استاد ويمبلي بينما يتم استكمال تشييد استاده الجديد.

وكان من المقرر أن ينتقل الفريق للاستاد الجديد الذي يسع 62 ألف متفرج هذا العام لكن هذه الخطوة تأجلت للعام المقبل ولم يتم تحديد أي موعد رسمي.

وقال بوكيتينو: "يجب أن نكون ممتنين لويمبلي لأنه وبدون ويمبلي فأين كنا سنلعب؟ أعتقد أننا يجب أن نكون في غاية الامتنان لأن بوسعنا أن نلعب في لندن قريبًا من وايت هارت لين وبالقرب من ملعب التدريب الخاص بنا، هذه مزية كبيرة بالنسبة لنا، لكننا نشعر بالإحباط بالطبع لأن هذا ليس ملعبنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com