توتنهام يفتقد خدمات لاعبه ديمبلي حتى بداية العام الجديد

توتنهام يفتقد خدمات لاعبه ديمبلي حتى بداية العام الجديد
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Manchester City - Wembley Stadium, London, Britain - October 29, 2018 Manchester City's Raheem Sterling in action with Tottenham's Moussa Sissoko and Mousa Dembele REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

 أعلن توتنهام هوتسبير، اليوم الخميس، أن لاعب الوسط موسى ديمبلي سيغيب حتى بداية العام الجديد؛ بسبب تعرضه لإصابة في أربطة كاحله الأيمن، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واضطر لاعب منتخب بلجيكا، البالغ من العمر 31 عامًا، للخروج من الشوط الأول لمباراة انتهت بالفوز 3/2 على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري، وغاب عن الانتصار2/1 على أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا، هذا الأسبوع.

وخاض ديمبلي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، 13 مباراة مع توتنهام، خلال منافسات الموسم.

وعاد فيكتور وانياما وإيريك داير ثنائي الوسط، بعد تعافيهما من إصابتين في الركبة والفخذ، على الترتيب.

لكن في المقابل، سيفتقد توتنهام يان فيرتونخين؛ بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وداني روز بسبب إصابة في الفخذ، عندما يواجه كريستال بالاس في الدوري الممتاز، يوم السبت.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في الدوري، خلف مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، ويتقدم بنقطة واحدة ومركز واحد على آرسنال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com