ليستر سيتي لن يحتفل بأهدافه أمام بيرنلي

ليستر سيتي لن يحتفل بأهدافه أمام بيرنلي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قرر نادي ليستر سيتي عدم الاحتفال أو إطلاق أي موسيقى احتفالية عقب تسجيل الفريق أي أهداف في مباراته المقبلة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل.

وسيخوض ليستر مباراته الأولى على ملعبه ”كينغ باور“ عقب وفاة مالك النادي فيشاي سريفادادابرابها في حادث تحطم طائرة هليكوبتر بعد التعادل 1-1 مع وست هام يونايتد قبل أسبوعين.

وفي العادة يطلق النادي موسيقى احتفالية لأغنية مميزة عقب كل هدف للفريق على ملعب ”كينغ باور“ وتتكرر هذه الموسيقى طوال الوقت.

وحضر لاعبو ليستر سيتي جنازة مالك النادي فيشاي، الذي فارق الحياة الأسبوع الماضي إثر تحطم طائرته، في ثاني أيام المراسم في معبد ببانكوك يوم الأحد الماضي.

وتوفي الملياردير التايلاندي عن عمر 60 عاما يوم السبت الماضي إضافة لأربعة آخرين اثر تحطم طائرته الهليكوبتر خارج استاد كينغ باور التابع للفريق. وبدأت مراسم الجنازة يوم السبت الماضي في بانكوك وتستمر لمدة أسبوع.

وقال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق للفريق الذي قاده للقب قبل ثلاثة أعوام ”أعتقد أنني أعرف جماهير ليستر جيدًا. إنهم عاطفيون وقلت للاعبين عندما تذهب على أرض الملعب وتسمع أغنية الفريق يجب أن تتحولوا إلى محاربين مثلما يريد الجمهور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com