ماذا قال ساديو ماني عن مفاوضات تجديد تعاقده مع نادي ليفربول؟

ماذا قال ساديو ماني عن مفاوضات تجديد تعاقده مع نادي ليفربول؟
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Sadio Mane celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعاداته بالتواجد في صفوف ناديه الحالي، رافضًا التطرق للحديث عن مفاوضات تجديد عقده مع الريدز.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فإن ماني طلب من ليفربول التحدث مع موكله حول مسألة تجديد عقده، لكنه طمأن مسؤولي الريدز بعدم القلق من وضعه الحالي.

ويمتلك ماني عقدًا مع ليفربول حتى عام 2021، لذلك لم يرفض النادي الإنجليزي طلب اللاعب السنغالي.

وقال ماني في تصريحات نقلتها الصحيفة: ”أنا أحاول التركيز حاليًا على المباريات مع الريدز. مسألة تجديد العقد ستكون مع موكلي“.

وأضاف: ”أنا سعيد في ليفربول، وأركز على تقديم أفضل أداء لي للفريق والجماهير والمدرب الألماني يورغن كلوب“.

ويعيش ماني فترة رائعة مع ليفربول حاليًا، حيث سجل 7 أهداف في جميع المسابقات، منهم 6 بالدوري الإنجليزي، جعلته هداف الفريق في البريميرليغ.

يذكر أن ليفربول حصل على خدمات ساديو ماني من ساوثهامبتون في عام 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com