أهداف مباراة ليفربول وآرسنال.. ميلنر يضع "الريدز" في المقدمة.. ولاكازيت يتعادل لـ"الغانرز" (فيديو)
أهداف مباراة ليفربول وآرسنال.. ميلنر يضع "الريدز" في المقدمة.. ولاكازيت يتعادل لـ"الغانرز" (فيديو)أهداف مباراة ليفربول وآرسنال.. ميلنر يضع "الريدز" في المقدمة.. ولاكازيت يتعادل لـ"الغانرز" (فيديو)

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال.. ميلنر يضع "الريدز" في المقدمة.. ولاكازيت يتعادل لـ"الغانرز" (فيديو)

سجل جيمس ميلنر الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك آرسنال، في اللقاء الذي يجمعهما، مساء السبت، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 82 يتعادل ألكسندر لاكازيت لآرسنال.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتي، صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ويتطلع آرسنال للرد على المشككين فى قدرة "الغانرز" بالمنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي، وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول في مباراة اليوم، وعلى الرغم أن الفريق حقق الفوز في 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية قبل أن يتعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادي اللندني فشل في تجاوز الاختبارات الحقيقية التي تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتي وتشيلسي بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر المسابقة.

في المقابل يسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامتون المحدد لها، غدًا الاحد، بملعب "الاتحاد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com