كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تخوفه من العودة إلى إنجلترا بعد كأس العالم 2006
كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تخوفه من العودة إلى إنجلترا بعد كأس العالم 2006كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تخوفه من العودة إلى إنجلترا بعد كأس العالم 2006

كريستيانو رونالدو يكشف أسباب تخوفه من العودة إلى إنجلترا بعد كأس العالم 2006

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عن أسباب تخوفه من العودة لإنجلترا بعد نهائيات كأس العالم ألمانيا 2006، موضحًا أن الأزمة التي اندلعت خلال لقاء ربع نهائي المونديال مع واين روني، خلال لقاء المنتخبين البرتغالي والإنجليزي، كانت السبب وراء ذلك.

وطرد النجم الإنجليزي واين روني خلال اللقاء؛ بعد تدخل على كارفاليو، وأظهرت الكاميرات رونالدو يغمز لدكة بدلاء منتخب بلاده؛ مما جعل الصحافة الإنجليزية تفتح النارعليه.

وقال النجم البرتغالي في تصريحات نشرتها "ديلي ميل": "الصحافة خلقت مأساة، لذلك حين عدت لإنجلترا كنت أشعر بالخوف؛ ليس بسبب روني، بل بسبب أنصار المنتخب الإنجليزي".

وأضاف نجم يوفنتوس: "خلقوا حكاية كبيرة، حين غمزت لم يكن بسبب روني، بل بسبب أشياء أخرى، كان وقتًا صعبًا بالنسبة لي، اعتقدت حين عدت أن الجماهير ستهاجمني في كل الملاعب".

وأكد رونالدو أن روني ساعده لتجاوز الأزمة، وأشار: "لكن الأمر من الماضي، تحدثت مع روني بعد عودتي لمانشستر، ما زلنا أصدقاء ونتحدث دائمًا، وتفهم حينها وجهة نظري، بطبيعة الحال ساعدني وقال لي، كريستيانو نتحدث عن الحاضر ولنفز بالألقاب سويًا".

ولعب النجمان سويًا 5 مواسم، فازا خلالها بلقب لدوري الأبطال، و3 ألقاب للدوري الإنجليزي، ولقبين لكأس رابطة الأندية المحترفة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com