يورغن كلوب متأكد من مشاركة محمد صلاح في مباراة آرسنال وليفربول – إرم نيوز‬‎

يورغن كلوب متأكد من مشاركة محمد صلاح في مباراة آرسنال وليفربول

يورغن كلوب متأكد من مشاركة محمد صلاح في مباراة آرسنال وليفربول
Soccer Football - Premier League - Huddersfield Town v Liverpool - John Smith's Stadium, Huddersfield, Britain - October 20, 2018 Liverpool manager Juergen Klopp embraces Mohamed Salah at the end of the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أعرب المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول تفاؤله بجاهزية النجم المصري محمد صلاح، للمشاركة في مباراة الريدز أمام آرسنال، غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”حالة محمد صلاح مطمئنة، لا يوجد أي شيء يدعو للقلق حول مشاركته غدًا أمام آرسنال“.

وثارت الشكوك حول قدرة صلاح على اللحاق بالمباراة، بعدما ظهر في مران الأربعاء، وهو يرتدي جبيرة على يده اليمنى، أثناء تدريبات ليفربول.

وأضاف كلوب ”جوردان هندرسون سيعود لخوض التدريبات الجماعية في الأسبوع المقبل، سيغيب بالتأكيد عن مواجهة الغد، ونفس الحال مع الغيني نابي كيتا“.

وتحدث كلوب عن أوناي إيمري مدرب آرسنال وقال: ”مدرب آرسنال يحمل على عاتقه الكثير من الضغوط، بعد انتهاء حقبة آرسين فينغر مع المدفعجية، أتوقع مباراة مثيرة بكل تأكيد“.

وواصل ”ليس من وظيفتي مقارنة آرسنال بمستواه في العام الماضي، بكل تأكيد فينغر من أفضل المدربين في العالم، لكن بعد فترة طويلة في النادي، يجب تغيير الأجواء، الكل يعرف جودة إيمري“.

ويملك ليفربول 26 نقطة في المركز الثاني، ويتأخر بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يملك آرسنال 22 نقطة في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com