آرسنال يبلغ آرون رامزي عدم تجديد عقده مع الغانرز – إرم نيوز‬‎

آرسنال يبلغ آرون رامزي عدم تجديد عقده مع الغانرز

آرسنال يبلغ آرون رامزي عدم تجديد عقده مع الغانرز
Soccer Football - Carabao Cup Fourth Round - Arsenal v Blackpool - Emirates Stadium, London, Britain - October 31, 2018 Arsenal's Aaron Ramsey in action with Blackpool's Callum Guy REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي آرسنال، أبلغت آرون رامزي أنها لن تجدد عقده مع الغانرز.

وينتهي عقد رامزي، البالغ من العمر 27 عامًا، في نهاية الموسم الحالي، ويتردَّد أن أندية مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام تسعى للتعاقد مع اللاعب الويلزي.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن إدارة آرسنال أبلغت رامزي أنها لن تجدد عقده؛ ما يعني أن اللاعب يحق له التفاوض مع أي نادٍ في يناير المقبل، دون علم إدارة آرسنال.

وكان رامزي اشتكى في مقابلة صحفية مع صحفيين في الأسبوع الماضي من أنه لم يتم إبلاغه شخصيًّا بقرار أرسنال بسحب عرض لتحسين عقده، والذي من المقرر أن ينتهي في نهاية الموسم.

وانضم رامزي إلى آرسنال العام 2008، وشارك مع الفريق 343 مباراة، سجل فيها 60 هدفًا وصنع مثلها، وفي الموسم الحالي لعب 12 مباراة تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com