موراتا يهدر فرصة غريبة على بُعد 3 خطوات من المرمى (فيديو) – إرم نيوز‬‎

موراتا يهدر فرصة غريبة على بُعد 3 خطوات من المرمى (فيديو)

موراتا يهدر فرصة غريبة على بُعد 3 خطوات من المرمى (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لا يخوض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أفضل أعوامه خلال مسيرته، وقد أهدر العديد من الفرص السهلة مع فريقه تشيلسي، واشتهر بذلك بين جماهير البلوز، لكن ليس لدرجة أن يهدر فرصة على بُعد ثلاث ياردات فقط من المرمى.

وسجل مهاجم تشيلسي سبعة أهداف فقط في 2018 حتى الآن، وسط تساؤلات حول مستقبله في ستامفورد بريدج.

وبات موراتا في موقف محرج جديد عندما انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يهدر فرصة، وهو يبعد عن المرمى بثلاث ياردات فقط، بينما كان يصور إعلانًا جديدًا.

وليس واضحًا لأي سلعة أو جهة يصور موراتا هذا الإعلان، لكنه كان يصوره مرتديًا قميص منتخب إسبانيا وليس قميص تشيلسي الأزرق، وكان أمامه مدافع واحد تجاوزه وسدد الكرة في القائم بدلًا من المرمى.

وبعد بداية مظفرة مع تشيلسي الموسم المقبل إثر انتقاله من ريال مدريد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، فقد موراتا ثقته أمام المرمى، رغم أنه سجل ثمانية أهداف في نفس عدد المباريات، بما فيها ”هاتريك“ في مرمى ستوك سيتي الموسم الماضي.

لكن الأهداف بدأت تتلاشى في نوفمبر وديسمبر من العام الماضي، ومنذ بداية هذا العام سجل سبعة أهداف فقط بينها أربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح موراتا، البالغ عمره 26 عامًا، صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ تشيلسي عندما انضم تحت قيادة أنطونيو كونتي المدرب السابق في العام الماضي، لكنه عانى للتأقلم مع سرعة وأسلوب الدوري الإنجليزي.

ولا يملك المدرب الإيطالي الآخر ماوريتسيو ساري العديد من الاختيارات في الهجوم، بوجود أوليفييه جيرو كمهاجم تقليدي آخر مع موراتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com