مانشستر يونايتد يضع 100 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف جوزيه مورينيو – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يضع 100 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف جوزيه مورينيو

مانشستر يونايتد يضع 100 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف جوزيه مورينيو
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - October 6, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho reacts REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن إدارة مانشستر يونايتد ستضع 100 مليون جنيه إسترليني أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوي المقبل في شهر يناير.

ويعيش مانشستر يونايتد ظروفًا صعبة، إذ يقبع في المركز الثامن على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول، كما خسر الفريق 0/1 أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة ”غارديان“، فإن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدعم مورينيو بـ100 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل.

وتوترت العلاقة بين مورينيو وإدارة مانشستر يونايتد قبل أن يبدأ الموسم، إذ اشتكى المدرب البرتغالي كثيرًا مع عدم تعزيز فريقه كما يريد، على عكس الأندية الأخرى في الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تضع شرطًا لدفع 100 مليون إسترليني، وهو أن يكون اللاعب الذي يريد إضافة حقيقية للفريق.

وسعى مورينيو للتعاقد مع مدافع ريال مدريد، الفرنسي رافائيل فاران، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية،وكذلك هاري ماغواير، لاعب ليستر سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com