تعرف على ردود فعل نجوم العالم بشأن مقتل رئيس نادي ليستر سيتي
تعرف على ردود فعل نجوم العالم بشأن مقتل رئيس نادي ليستر سيتيتعرف على ردود فعل نجوم العالم بشأن مقتل رئيس نادي ليستر سيتي

تعرف على ردود فعل نجوم العالم بشأن مقتل رئيس نادي ليستر سيتي

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، مساء أمس الأحد، أن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا، لقي مصرعه و4 آخرين إثر تحطم طائرة كانت تقلهم السبت.

وقال النادي في بيان عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": "إنه لمن دواعي الحزن العميق أننا نؤكد أن رئيسنا، فيشاي سريفادادابرابا، كان من بين الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينغ باور".

وأضاف البيان "لم ينج أي من الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متن الطائرة"، دون تسمية لهم أو ذكر تفاصيل أكثر.

وأوضح النادي أنه سيتم فتح كتاب العزاء يوم الثلاثاء، سواء في استاذ كينغ باور أو عبر الإنترنت، مشيرًا إلى أن النادي فقد رجلًا عظيمًا

وفيما يأتي ردود فعل على مقتل رئيس ليستر:

* ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي للدوري الانجليزي الممتاز في بيان:

"فيكاي كان رجلًا نبيلًا أثرى اللعبة بأدبه وسحره وسنفتقده بشدة. تأثيره على ليستر - نادي كرة القدم والمدينة - سيتم تذكره للأبد".

* ويس مورجان قائد ليستر سيتي عبر تويتر:

"انفطر قلبي بالأنباء المتعلقة برئيسنا. كان رجلًا محبوبًا..."

* الدنمركي كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي:

"لقد غيَّرتَ كرة القدم. للأبد! أعطيتَ الأمل للجميع في أن المستحيل يمكن أن يصبح ممكنًا، ليس فقط لمشجعينا بل لكل الجماهير في العالم في أي رياضة".

* نشر النمساوي كريستيان فوكس مدافع ليستر سيتي صورة له مع فيكاي المبتسم وكتب "أشكرك".

* بن تشيلويل مدافع ليستر سيتي ومنتخب انجلترا:

"لا أستطيع تصديق ذلك. انفطر قلبي بأنباء عدم نجاة أحد من حادث الأمس. فيكاي كان من أفضل الناس الذين يمكن للمرء أن يتمنى مقابلتهم، سعادتك تجعله سعيدًا، كان مبتسمًا ويضحك دائمًا. ما فعله لهذا النادي ولمدينة ليستر مذهل".

* هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي ومنتخب انجلترا:

"لا يمكن للكلمات أن تصف ما أشعر به. كان رجلًا رائعًا حقًّا سيفتقده الجميع".

* جيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي ومنتخب انجلترا تحت 21 عاما:

"انفطر قلبي بأنباء عدم نجاة أحد من حادث الهليكوبتر بالأمس. الحياة ليست عادلة في بعض الأحيان. كان رجلًا رائعًا عاش وتنفس نادي ليستر سيتي. ارقد في سلام".

* محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر:

"يوم حزين حقًّا لكرة القدم".

* وست هام يونايتد منافس ليستر سيتي في مباراة السبت:

"نود إرسال تعازينا لأسرة فيكاي سريفادهانابرابا في هذه الأوقات الحزينة والمأساوية. اسهاماته الضخمة في ليستر سيتي ومدينة ليستر وكرة القدم الإنجليزية لن ينساها أحد. تعازينا أيضًا للأسر الأخرى التي تأثرت بالحادث المأساوي". *وقال مارك سيلبي المصنف الأول على العالم في السنوكر ومشجع ليستر سيتي عقب مباراته في الدور الأول لبطولة العالم في الصين:

"لم أكن هناك شخصيًّا لكن ذهني وعقلي مع ما حدث للنادي عقب حادث تحطم الهليكوبتر. كان يومًا صعبًا.

"فعل معجزات للنادي ووضع ليستر على الخريطة. كنت محظوظًا لمقابلته بضع مرات. كان رجلًا عظيمًا".

* جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي:

"عانيت لأجد الكلمات المناسبة. لكن بالنسبة لي أنت أسطورة. شخص مذهل امتلك قلبًا كبيرًا وكان بمثابة الروح لنادي ليستر سيتي. شكرًا لك على كل ما قدمته لي ولعائلتي ونادينا. سأفتقدك حقًّا".

أحمد موسى:

:""كان شخصًا مميزًا، لا يمكن نسيانه وله ذكريات رائعة ستعيش معي لفترات طويلة، الموت لا يمكنه إخفاء شخص جيد وطيب مثله، فهو يملك في قلوب الناس أماكن لأنه كان شخصاً مُلهماً وهذا مستمر حتى للأجيال الأخرى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com