رسميًا.. ليستر سيتي يعلن وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي في حادث مروحية (صورة)
رسميًا.. ليستر سيتي يعلن وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي في حادث مروحية (صورة)رسميًا.. ليستر سيتي يعلن وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي في حادث مروحية (صورة)

رسميًا.. ليستر سيتي يعلن وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي في حادث مروحية (صورة)

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأحد، إن مالك النادي فيتشاي سريفادانابرابا لقي حتفه، حيث كان متواجدًا داخل المروحية التي تحطمت قرب إستاد "كينج باور"، أمس السبت.

وأصدر نادي ليستر بيانًا رسميًا قال فيه إن فيتشاي سريفادانابرابا برفقة 4 آخرين، ولم ينج أي أحد من ركاب أو طاقم الطائرة.

وأضاف النادي في بيانه: "بكل أسف وبقلوب مكسورة نؤكد أن رئيسنا فيكاي سريفادهانابرابا كان ضمن الذين فقدوا أرواحهم بشكل مأساوي مساء السبت عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تقله هو وأربعة أشخاص آخرين خارج استاد كينج باور".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مالك النادي (61 عامًا) وابنته، وطيارين اثنين، وشخص آخر، لم تكشف هويته بعد، كانوا على متن المروحية التي تحطمت قرب استاد النادي، عقب المباراة ضد وست هام.

كما أوضح أنه لم ترد أي تفاصيل مؤكدة حول ما إذا كان هناك أي ناج ممن كانوا على متن المروحية، حسبما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز".

وعقب لحظات من إقلاعها، تحطمت طائرة مالك النادي الإنجليزي في مرآب سيارات الملعب وتحولت إلى كرة من النار، حسب وسائل إعلام بريطانية.

وخرجت المروحية عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالي ساعة واحدة من نهاية المباراة، بين ليستر ووست هام.

ووفقًا لمجلة "فوربس" يعد فيتشاي خامس أغنى شخص في تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار. -

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com