ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي ومانشستر يونايتد وتعثر آرسنال (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي ومانشستر يونايتد وتعثر آرسنال (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي ومانشستر يونايتد وتعثر آرسنال (صورة)
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Everton - Old Trafford, Manchester, Britain - October 28, 2018 Manchester United's Marcus Rashford shoots at goal REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على ضيفه إيفرتون اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء، بعد خطأ من أدريسا غاي على أنتوني مارتيال، وسددها بول بوغبا، فصدها الحارس جوردان بيكفورد، لكن بوغبا أعادها إلى المرمى في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني عزز الفرنسي الآخر أنتوتي مارسيال تقدم مانشستر يونايتد بهدف، بمساعدة بول بوغبا.

ونجح إيفرتون في تقليص الفارق من ركلة جزاء، بهدف من توقيع غيلفي سيغوردسون من ضربة جزاء في الدقيقة 77، بعد تدخل من كريس سمولينغ على ريتشاردليسون دي أندرادي.

ولحساب الجولة عينها تغلب تشيلسي 4/0 على منافسه بيرنلي، كما تعادل آرسنال مع كريستال بالاس 2/2.

ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 24 نفطة في المركز الثاني (مؤقتًا)، متأخرًا بنقطتين عن المتصدر ليفربول، في حين رفع التعادل رصيد آرسنال إلى 22 نقطة في المركز الرابع.

بينما يملك مانشستر يونايتد 17 نقطة في المركز الثامن، وتختتم منافسات الجولة العاشرة الإثنين بمباراة مانشستر سيتي مع توتنهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com