إبراهيموفيتش يستبعد العودة لمانشستر يونايتد لسبب غريب

إبراهيموفيتش يستبعد العودة لمانشستر يونايتد لسبب غريب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استبعد زلاتان إبراهيموفيتش، نجم لوس أنغليس غالاكسي الأمريكي، العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لسبب غريب كعادته.

وقال السويدي البالغ من العمر 37 عامًا إنه لا يزال في قمة مستواه، وسجل 22 هدفًا، وصنع ستة مع الفريق الأمريكي حتى الآن، مما أثار تكهنات بشأن عودته إلى يونايتد الذي يعاني من أزمات متتالية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

وينتهي الدوري الأمريكي للمحترفين في نهاية العام الحالي، ما يعني أن إبرا سيكون متاحًا خلال الدور الثاني للدوري الإنجليزي وقد يعود إلى ”أولد ترافورد“ في ظل معاناة روميلو لوكاكو من أجل هز الشباك، حيث سجل أربعة أهداف فقط في الدوري حتى الآن.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن إبراهيموفيتش يمكنه السير على خطى فرانك لامبارد، وكلينت ديمبسي، اللذين تمت إعارتهما من أنديتهما الأمريكية إلى مانشستر سيتي وفولهام على التوالي أثناء فترة العطلة الشتوية في أمريكا.

لكن نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة السابق نفى ذلك تمامًا، قائلًا في تصريحات نقلتها صحيفة ”صن“ البريطانية: ”أنا هنا ولدي مباراة يوم الأحد، وهذا كل ما أركز عليه، وبالمناسبة أنا أيضًا مكلف للغاية“.

ونفى جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ما تردد عن عودة الدولي السويدي السابق على سبيل الإعارة في الدور الثاني.

وسجل إبرا 28 هدفًا في موسم واحد خاضه مع يونايتد قبل أن يتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي العام الماضي أفقدته الكثير من قدراته الفنية، لكنه انتقل للدوري الأمريكي الموسم الماضي ليتألق من جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة