ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وماني في مباراة ليفربول وكارديف (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وماني في مباراة ليفربول وكارديف (صورة)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل محمد صلاح وماني في مباراة ليفربول وكارديف (صورة)
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Cardiff City - Anfield, Liverpool, Britain - October 27, 2018 Liverpool's Mohamed Salah reacts REUTERS/Russell Cheyne EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أحرز ساديو ماني هدفين وواصل محمد صلاح عودته لمستواه في فوز ليفربول 4-1 على كارديف سيتي المتعثر في إستاد أنفيلد، ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

ويملك ليفربول، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة، وانتصر في ثمانٍ من عشر مباريات في الدوري، 26 نقطة متقدمًا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب الذي يستطيع استعادة الصدارة، لو انتصر على توتنهام هوتسبير في الإثنين ويمبلي يوم الإثنين.

ويتواجد نجم تشيلسي، هازارد، في المركز الأول بقائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، يليه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بـ6 أهداف، وتقدم ماني في الترتيب بعدما سجل هدفين في لقاء اليوم.

وإليكم ترتيب هدافي البطولة بعد هدف صلاح في مباراة اليوم:

هازارد لاعب تشيلسي 7 أهداف.

سيرجيو أغويرو، لاعب مانشستر سيتي، 6 أهداف.

أوباميانغ، لاعب آرسنال، 6 أهداف.

جلين موراي، لاعب برايتون، 6 أهداف.

ساديو ماني، لاعب ليفربول، 6 أهداف.

محمد صلاح، لاعب ليفربول، 5 أهداف.

هاري كين، لاعب توتنهام، 5 أهداف.

”ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام، 5 أهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com