كانتونا يفتح النار على جوزيه مورينيو وملّاك مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

كانتونا يفتح النار على جوزيه مورينيو وملّاك مانشستر يونايتد

كانتونا يفتح النار على جوزيه مورينيو وملّاك مانشستر يونايتد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Juventus - Old Trafford, Manchester, Britain - October 23, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: فريق التحرير

شنّ اللاعب الفرنسي السابق إريك كانتونا هجومًا شديدًا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، وعائلة جليزرالتي تملك النادي.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، عن كانتونا قوله عن مورينيو: ”إنه ليس الرجل المناسب للمرأة الصحيحة“.

كما هاجم كانتونا عائلة ”جليزر“، التي تملك مانشستر يونايتد وقال: ”لا أعرف إذا كانوا يعلمون شيئًا عن كرة القدم أم لا“.

ونصح كانتونا بتعيين لاعب سابق صنع تاريخًا مع مانشستر يونايتد مدربًا للفريق دون أن يحدد لاعبًا بعينه، أو أن يكون مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد.

وتحدث كانتونا الذي سجل 77 هدفًا في 171 مباراة مع مانشستر يونايتد عن ركلته الشهيرة لأحد مشجعي كريستال بالاس العام 1995، حيث لم يبدِ ندمه بشأنها، وقال: ”كان يجب عليّ أن أضربه بمزيد من القوة“.

ويقبع مانشستر يونايتد في المركز العاشر على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 14 نقطة من 9 مباريات، ويبتعد بـ 9 نقاط عن المتصدرين مانشستر سيتي وليفربول.

ونال كانتونا، البالغ من العمر 52 عامًا، مع مانشستر يونايتد 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي، و6 ألقاب في كأس الدرع الخيرية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم 1993/1994.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com