لاعبو مانشستر يونايتد مهدّدون بدفع غرامة مالية – إرم نيوز‬‎

لاعبو مانشستر يونايتد مهدّدون بدفع غرامة مالية

لاعبو مانشستر يونايتد مهدّدون بدفع غرامة مالية
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Juventus - Old Trafford, Manchester, Britain - October 23, 2018 Manchester United players pose for a team group photo before the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتوقيع غرامة مالية على كل لاعبي الفريق؛ بسبب مقاطعتهم لجلسة إعلانات تخص إحدى الشركات الراعية للفريق، الجمعة.

وجاءت مقاطعة اللاعبين كاحتجاج من طرفهم على قضية النقل نحو ملعب الفريق أولد ترافورد في اللقاءين الأخيرين في دوري أبطال أوروبا.

وتعتقد إدارة مانشستر يونايتد أن قضية النقل ليست خطأً من الفريق بل تهم سلطات المدينة التي قررت التحرك لحل المشكلة من خلال تسهيل وصول حافلة الفريق للملعب في وقت أقل.

وتأخرت حافلة الفريق خلال لقاء فالنسيا ما دفع ”الويفا“ لفرض غرامة مالية بسبب تأخر انطلاقة اللقاء، كما اضطر الفريق لتغيير الفندق الذي يقيم فيه قبل مواجهة يوفنتوس ليكون قريبًا من الملعب.

والتحق مورينيو بالملعب مشيًا على الأقدام ومنعت الشرطة اللاعبين من مرافقته بنفس الطريقة.

وقال مصدر من مانشستر يونايتد لصحيفة ”ديلي ميل“: ”هذه الشركات تدفع كثيرًا للفريق والحدث كان من المفروض أن يؤخذ بجد من طرف اللاعبين“.

وأضاف ”مانشسر يونايتد يملك علاقة جيدة مع شركائه وهذه المقاطعة ليست جيدة نهائيًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com