ديميتار برباتوف ينصح روميلو لوكاكو لإنهاء صيامه عن التهديف مع مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

ديميتار برباتوف ينصح روميلو لوكاكو لإنهاء صيامه عن التهديف مع مانشستر يونايتد

ديميتار برباتوف ينصح روميلو لوكاكو لإنهاء صيامه عن التهديف مع مانشستر يونايتد
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Manchester United v Valencia - Old Trafford, Manchester, Britain - October 2, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku in action with Valencia's Ezequiel Garay REUTERS/Phil Noble

المصدر: رويترز

قال ديميتار برباتوف المهاجم السابق لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إن على روميلو لوكاكو أن يسهّل الأمور على نفسه خلال محاولته لإنهاء حالة الصيام عن التهديف التي إصابته على مدار 8 مباريات.

وسيلعب المهاجم البلجيكي أمام ناديه القديم إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل، بعد أن فشل في هز الشباك منذ فوز مانشستر يونايتد 2/1 على واتفورد في منتصف سبتمبر الماضي.

وعلى الرغم من قلة مساهماته التهديفية، فإن لوكاكو تلقى مساندة قوية من مدربه جوزيه مورينيو ومن برباتوف أيضًا الذي أمضى 4 سنوات في أولد ترافورد بداية من 2008 وسجل 56 هدفًا.

وقال البلغاري برباتوف لموقع ”بيتفير“: ”أعرف انه لم يسجل على مدار 8 مباريات لكنني لا أعتقد أن الانتقادات الموجهة للوكاكو عادلة“.

”كما قال جوزيه مورينيو، فإنه يبذل قصارى جهده من أجل الفريق لكن هذا ربما يرتد بالسلب عليه كمهاجم“.

”هو يريد وبشدة أن يترك بصمته لكنه يبذل الكثير من الجهد ولا يسهل الأمور على نفسه بالانطلاق نحو منطقة الجزاء“.

”إنه يعقد الأمور بشكل لا تحتمله. لا تريد أن تراه وهو ينطلق من مركز الظهير الأيسر كما فعل يوم الثلاثاء“.

وكان برباتوف يشير إلى هزيمة مانشستر يونايتد 1/0 أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، الماضي حيث بدا لوكاكو معزولًا في الهجوم وكان لزامًا عليه التراجع الى الخلف.

وبينما سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 4 أهداف في مباراتين مع بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية فإنه احتاج إلى 13 مباراة في المنافسات كافة للوصول للحصيلة نفسها مع مانشستر يونايتد.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر في الدوري الممتاز وخرج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية خلال تلك الفترة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com