انجلترا تواصل انتصاراتها وتهزم سلوفينيا بثلاثية
انجلترا تواصل انتصاراتها وتهزم سلوفينيا بثلاثيةانجلترا تواصل انتصاراتها وتهزم سلوفينيا بثلاثية

انجلترا تواصل انتصاراتها وتهزم سلوفينيا بثلاثية

واصل المنتخب الانجليزي انتصاراته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه منتخب سلوفينيا إلى فوز ثمين ومستحق 3-1 في الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة للتصفيات السبت.

وأسفرت باقي المباريات، عن فوز أوكرانيا على مضيفتها لوكسمبورج 3-0 في المجموعة الثالثة، وتعادل سان مارينو مع إستونيا سلبيا في المجموعة الخامسة وفوز النمسا على روسيا 1-0 وليشتنشتاين على مولدوفا بنفس النتيجة في المجموعة الثامنة.

وفاجأ المنتخب السلوفيني الجميع بعدما تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 57 والذي جاء عبر النيران الصديقة عن طريق جوردان هندرسون لاعب المنتخب الانجليزي الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرماه.

وجاء العقاب سريعا من جانب المنتخب الانجليزي الذي أحرز 3 أهداف متتالية، حيث أحرز الفتى الذهبي واين روني هدف التعادل في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ليحتفل بمباراته المائة مع منتخب الأسود الثلاث مسجلا هدفه الرابع والأربعين بقميص المنتخب الانجليزي ويصبح على بعد 5 أهداف فقط من لقب الهداف التاريخي للفريق والذي يحمله أسطورة الكرة الانجليزية السابق بوبي تشارلتون.

وتكفل النجم الأسمر داني ويلبك بإحراز الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الانجليزي في الدقيقتين 65 و72، ليحقق المنتخب الانجليزي انتصاره الرابع في المجموعة محققا العلامة الكاملة.

وارتفع رصيد المنتخب الانجليزي بهذا الفوز إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب سلوفينيا عند 6 نقاط في المركز الثالث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com