تشيلسي المستفيد الأول من تعاقد ريال مدريد مع كونتي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي المستفيد الأول من تعاقد ريال مدريد مع كونتي

تشيلسي المستفيد الأول من تعاقد ريال مدريد مع كونتي

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيحصل تشيلسي على 9.5 مليون جنيه إسترليني في حال تعاقد ريال مدريد مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق للنادي اللندني.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“ أن ريال مدريد يتفاوض حاليًا مع الإيطالي البالغ عمره 49 عامًا لخلافة يولين لوبتيغي المدير الفني الحالي لريال مدريد الذي تراجع الفريق في موسمه الأول ليحتل المركز السابع في الليغا وحقق أربعة انتصارات فقط في تسع مباريات بالدوري حتى الآن.

لكن في حال التعاقد بالفعل مع كونتي المدير الفني السابق ليوفنتوس ومنتخب إيطاليا سيضطر لدفع 9.5 مليون جنيه إسترليني كتعويض على توقيعه عقدًا جديدًا مع ريال مدريد بعد حصوله على مقابل إقالته من تشيلسي في نهاية الموسم الماضي.

ويخشى النادي الملكي أن يسبقه مانشستر يونايتد في التعاقد مع كونتي في ظل الهزائم المتتالية للفريق الإنجليزي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

لكن مورينيو نفى عودته لقيادة ريال مدريد وأكد تمسكه باستمراره مع يونايتد لنهاية عقده إلا في حال استغناء النادي عنه.

وكونتي المدير الفني الوحيد غير المرتبط بين الكبار في أوروبا ويسعى ريال مدريد للتعاقد معه في حال سقوط النادي مجددًا أمام برشلونة في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

وتولى لوبيتغي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا مهمة تدريب ريال مدريد، قبل أيام من كأس العالم خلفًا لزين الدين زيدان ولكنه يتعرض للعديد من الضغوط، بعدما تراجع أداء الفريق بشكل كبير.

وكان الريال قد حقق الفوز في 6 انتصارات من أصل 13 مباراة في جميع المسابقات، ما وضعه تحت طائلة الإقالة السريعة.

وكان ريال مدريد قد استعاد نغمة الانتصارات مساء الثلاثاء في المباراة التي فاز فيها على فيكتوريا بلزن في لقاء الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، حيث غاب عنه الفوز منذ خمس مباريات ماضية حيث خسر 4 وتعادل في واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com