يورغن كلوب: ليفربول كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم
يورغن كلوب: ليفربول كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسميورغن كلوب: ليفربول كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم

يورغن كلوب: ليفربول كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إن فريقه كان قادرًا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم، لكنه أبدى سعادة بالوضع الذي يوجد فيه حاليًا، وذلك خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام النجم الأحمر الصربي.

وصرح المدرب الألماني: "مهمتنا الأولى هي الفوز بالمباريات، نحاول مقارنة ما نقوم به بأفضل مما قدمناه الموسم الماضي، كنا نستحق التعادل في المبارتين اللتين حققنا فيهما نقطتين بالبريمييرليغ (أمام تشيلسي ومانشستر سيتي) هذا الموسم، وفي نابولي لم نكن نستحق الهزيمة" عندما خسر "الريدز" بهدف في الثواني الأخيرة سجله لورنزو إنسيني.

وأضاف: "هذا يجعلنا نشعر بمزيد من الأمان، خاصة فيما يخص تطوير طريقة لعبنا والكفاح في كل مباراة حتى النهاية، كان بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل بكثير، لكن المكان الذي نحتله جيد".

وأكد كلوب أن المهاجم السنغالي ساديو ساني مستعد للمشاركة، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بالدوري لإصابة في الإصبع خلال فترة التوقف الدولي.

وسيغيب عن قائمة "الريدز" كل من لاعبي الوسط نابي كيتا وجوردان هندرسون لمشكلات بدنية.

وقال: "علينا أن نتابع مدى تطور حالة نابي يومًا بعد يوم للتأكد من استعادته للياقة اللازمة، هندرسون يعاني إصابة بسيطة في العضلة الخلفية، ليست خطيرة، لكنه لن يكون حاضرًا غدًا أو نهاية الأسبوع".

ويتقاسم ليفربول وصافة المجموعة الثالثة بالتشامبيونزليغ بثلاث نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان، وبفارق نقطة عن نابولي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com