مارسيال ينفي خلافه مع مورينيو.. ويتحدث عن هدفيه في مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي – إرم نيوز‬‎

مارسيال ينفي خلافه مع مورينيو.. ويتحدث عن هدفيه في مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

مارسيال ينفي خلافه مع مورينيو.. ويتحدث عن هدفيه في مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - October 20, 2018 Manchester United's Anthony Martial celebrates scoring their first goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

شدد الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، على عدم وجود خلاف مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال مارسيال في تصريحات نقلتها صحيفة ”إيفننغ ستاندرد“، يوم الأحد: ”لم يكن بيننا خلاف. لم يكن بيننا أي توتر منذ البداية. لدينا علاقة مدرب ولاعب، وأتمنى مواصلة ذلك لكي نجلب الفرح لمانشستر يونايتد قدر المستطاع“.

وأضاف صاحب هدفي فريقه في مرمى تشيلسي: ”بالتأكيد لم ننجح بشكل جيد، لكننا ما زلنا نعمل، وفي هذه المباراة أظهرنا أننا فريق جيد، نريد أن نلعب مباراة أخرى جيدة أمام يوفنتوس يوم الثلاثاء“.

وكانت الكثير من التقارير تشير إلى رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الحديث يدور الآن عن إمكانية تمديد عقده مع الشياطين الحمر، بسبب رغبة الإدارة.

وتابع: ”بالتأكيد الهدف الثاني الذي سجلته جعلني سعيدًا جدًّا، لكن في النهاية أنا أشعر بخيبة أمل، كنا نستحق الفوز، لكننا استقبلنا هدفًا في الدقيقة الأخيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com