هدف مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون.. محمد صلاح يضع "الريدز" في المقدمة (فيديو)
هدف مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون.. محمد صلاح يضع "الريدز" في المقدمة (فيديو)هدف مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون.. محمد صلاح يضع "الريدز" في المقدمة (فيديو)

هدف مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون.. محمد صلاح يضع "الريدز" في المقدمة (فيديو)

سجل محمد صلاح الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك هدرسفيلد تاون في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "غالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمريرة بينية رائعة عن طريق شيردان شاكيري باتجاه محمد صلاح المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين، والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية مباشرة بقدمه اليمنى وضعت الكرة داخل الشباك على يمين الحارس جوناس لوسل.

< a href='https://twitter.com/goooooools1/status/1053691496606715904'> https://twitter.com/goooooools1/status/1053691496606715904

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف ناديي مانشستر سيتي، وتشيلسي، بفارق الأهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 18 برصيد ثلاث نقاط.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود لاعبه الغيني نابي كيتا الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة أسبوعين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com