بهدف قاتل.. تشيلسي يخطف نقطة من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بهدف قاتل.. تشيلسي يخطف نقطة من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي (فيديو)

بهدف قاتل.. تشيلسي يخطف نقطة من مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - October 20, 2018 Manchester United's Anthony Martial celebrates scoring their second goal REUTERS/Dylan Martinez EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

خطف فريق تشيلسي، اليوم السبت، نقطة في الوقت القاتل بالتعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لكل منهما، في الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 21 نقطة في الصدارة، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 14 نقطة في المركز الثامن.

جاءت المباراة سريعة ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم إلى أن جاءت الدقيقة 23 ليتمكن تشيلسي صاحب الأرض والجمهور من إحراز الهدف الأول عبر الألماني أنتونيو روديغر.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه تشيلسي عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو مانشستر يونايتد من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل.

ومع حلول الدقيقة 55 نجح مانشستر يونايتد في إدراك التعادل عبر الفرنسي أنتوني مارتيال، قبل أن يضيف مارتيال الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 73.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز مانشستر يونايتد بالنقاط الثلاث، نجح تشيلسي في إدراك التعادل في الدقيقة 96 عن طريق روس باركلي، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com