دي بروين يتعافى أسرع من المتوقع ويشارك في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي
دي بروين يتعافى أسرع من المتوقع ويشارك في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنليدي بروين يتعافى أسرع من المتوقع ويشارك في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

دي بروين يتعافى أسرع من المتوقع ويشارك في مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أن البلجيكي كيفين دي بروين قد يبدأ مواجهة بيرنلي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في ركبته، في أغسطس/آب الماضي.

وكشف المدير الفني الإسباني، عن أن صانع اللعب البالغ عمره 27 عامًا، بات جاهزًا للعودة إلى المباريات، لكنه رفض تأكيد مشاركته أمام بيرنلي من البداية.

وتعرض دي بروين لإصابة في ركبته خلال التدريبات، وكان من المتوقع استمرار غيابه لنهاية العام الحالي، لكنه تعافى بشكل أسرع من المتوقع.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن غوارديولا أرسل لاعبه إلى طبيبه المفضل رامون كوغات في برشلونة، ليعود اللاعب بعد نحو شهرين من الإصابة بدلًا من أربعة شهور كما كان متوقعًا.

وقال غوارديولا عن دي بروين: "إنه جاهز، لا أعرف إذا كان قادرًا على لعب 90 دقيقة، لكنه تدرب بشكل جيد في الأسبوعين الأخيرين، لا يشعر بأي ألم وجاهز ليكون جزءًا من الفريق. إنه مهم للغاية بالنسبة لنا، عندما يكون اللاعب خارج التشكيلة ويعود، يضيف المزيد من القوة للفريق".

وألمح غوارديولا بالفعل إلى أن دي بروين قد يعود في مباراة ليفربول قبل أسبوعين، لكن اللاعب لم يشارك في التعادل السلبي على ملعب أنفيلد.

وقد يشارك اللاعب أمام بيرنلي في ملعب الاتحاد، أو يقرر غوارديولا إراحته لمواجهة توتنهام هوتسبير، في وقت لاحق من الشهر الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com