مصائب نادي ليفربول تتوالى بإصابة نابي كيتا في مباراة غينيا ورواندا – إرم نيوز‬‎

مصائب نادي ليفربول تتوالى بإصابة نابي كيتا في مباراة غينيا ورواندا

مصائب نادي ليفربول تتوالى بإصابة نابي كيتا في مباراة غينيا ورواندا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

زادت معاناة نادي ليفربول من جديد عقب إصابة نابي كيتا خلال تعادل منتخب بلاده غينيا 1-1 أمام رواندا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، يوم الثلاثاء.

وغادر كيتا الملعب خلال الشوط الأول عقب اشتباه بإصابته في الفخذ، إذ حمله زملاؤه خارج الملعب حيث لم يكن متاحًا أي من وسائل نقل اللاعبين المصابين إلى خارج الخطوط.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن إصابة كيتا غير محددة المدة بعد، لكنها بالطبع تمثل انتكاسة جديدة لليفربول قبل مواجهة هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

وتعرض الهولندي فيرغيل فان ديك ومحمد صلاح للإصابة خلال مباريات دولية مع منتخبيهما، في حين تعرض ساديو ماني لكسر في إصبع يده اليسرى خلال مباراة السنغال والسودان في دكار ضمن التصفيات نفسها.

لكن لم يتضح بعد مدى خطورة إصابته، خاصة أنه سيشارك في مباراة المنتخبين الثانية في وقت لاحق الليلة في الخرطوم.

وتعرض المصري صلاح لإصابة خلال فوز منتخب بلاده بأربعة أهداف مقابل هدف على سوازيلاند، يوم الجمعة الماضي، وغادر الملعب قبل نهاية المباراة بدقيقتين ولم يشارك في فوز ”الفراعنة“ بهدفين نظيفين على المنتخب ذاته يوم الثلاثاء.

لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن صلاح أصبح جاهزًا للمشاركة أمام هيدرسفيلد، وكذلك فان ديك الذي عانى من إصابة في الضلوع خلال الفوز الكبير بثلاثة نظيفة على ألمانيا.

وقال رونالد كومان، مدرب هولندا، لصحيفة ”تليغراف“ البريطانية: ”لعب فيرجيل بضلعين مكسورين منذ أسابيع وكان يلعب مع ليفربول وهو مصاب، ورغم ذلك أعلن أنه يود المشاركة أمام ألمانيا وهذا شيء عظيم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com