دافيد دي خيا يراوغ مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

دافيد دي خيا يراوغ مانشستر يونايتد

دافيد دي خيا يراوغ مانشستر يونايتد
Soccer Football - Champions League - Manchester United Training - Stade de Suisse, Bern, Switzerland - September 18, 2018 Manchester United's David de Gea during training Action Images via Reuters/Matthew Childs

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، أن الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، غير مستعجل على تمديد عقده مع فريقه.

وذكرت صحيفة ”ديلي ستار“، أن دي خيا سيوقع عقدًا جديدًا خلال أسبوع مع مانشستر يونايتد، مع زيادة كبيرة في راتبه، إذ سيحصل على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد (18 مليون إسترليني سنويًا).

لكن صحيفة ”ديلي ميل“ أشارت إلى أن الحارس الإسباني يريد أن يرى كيف تسير الأمور في مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثامن الدوري الإنجليزي، ويبدو أنه بعيد عن التويج بلقب الدوري المحلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يراقب العلاقة بين مانشستر يونايتد وحارسه دي خيا، وهو على استعداد للانقضاض على الحارس إذا ما أتيحت له الفرصة.

وانضم دي خيا، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى مانشستر يونايتد العام 2011، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الحالي (صيف 2019)، علمًا أنه كان قريبًا جدًا من ريال مدريد صيف العام 2015.

وشارك دي خيا في جميع مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي (10 مباريات، 900 دقيقة)،

وبالمجمل فإن دي خيا شارك في 325 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ العام 2011، واستقبل شباكه 324 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 121 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com