”الثلج“ يهدد مستقبل فالكاو مع يونايتد – إرم نيوز‬‎

”الثلج“ يهدد مستقبل فالكاو مع يونايتد

”الثلج“ يهدد مستقبل فالكاو مع يونايتد

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

ابتعاد الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة مانشستر يونايتد، خلال المباريات الأخيرة أثار الكثير من الشكوك حول حالته البدنية ومعاناته من الإصابة، خاصة في ظل انخفاض معدل لياقته البدنية.

وكشفت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية عن أن النمر الكولومبي يلجأ لوضع الثلج على ركبته اليسرى فور انتهاء أي مباراة يخوضها، ما يزيد من الشكوك بشأن صفقة إعارته للنادي الإنجليزي العريق وحصوله على 280 ألف جنيه استرليني كراتب إسبوعي.

وكان الفريق الطبي لمانشستر يونايتد، أعطى الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع فالكاو على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 6 ملايين إسترليني، لمدة موسم واحد، وذلك بعد شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي ابعدته عن المشاركة في مونديال البرازيل الصيف الماضي.

صفقة استعارة فالكاو من الممكن أن تكلف النادي الإنكليزي 52 مليون إسترليني في حال التعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي بعقد دائم، لكن غياب اللاعب عن المباريات وإنخفاض لياقته البدنية وإصابته المتكررة قد تطيح به خارج جدران ”أولدترافورد“.

الثلج كشف فالكاو

الأمور كانت تسير بشكل طبيعي لولا الصورة التي التقطتها صحيفة ”دايلي ميل“ لفالكاو داخل غرفة خلع الملابس عقب إحدى المباريات، إذ ظهر مع زملائه في صورة جماعية واضعاً على ركبته اليسرى بضع من الثلج أخفاها بمنشفة، وتبين أنه يفعل ذلك عقب كل مباراة وتدريب حتى لا تتورم ركبته.

هذا الأمر أثار الشكوك حول مدى سلامته، خاصة وأن الإصابة التي تعرض لها ليست بسيطة وفي سن ليس صغيرة، فالنجم الكولومبي يبلغ حالياً 28 عاماً، ما يقلل نسبة الشفاء والعودة للملابس بنفس ذات القوة السابقة.

وسجل مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق هدفاً واحداً في مرمى إيفرتون الشهر الماضي منذ انضمامه للفريق الإنكليزي في أغسطس (آب) الماضي.

وكان قد غاب عن أخر ثلاث مباريات ليونايتد وكانت أمام تشيلسي، مانشستر سيتي وكريستال بالاس، بسبب إصابة في الساق لحقت به في التدريب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com