أهداف مباراة مانشستر يونايتد وويستهام.. 3-1 لأصحاب الأرض (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وويستهام.. 3-1 لأصحاب الأرض (فيديو)

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وويستهام.. 3-1 لأصحاب الأرض (فيديو)
Soccer Football - Premier League - West Ham United v Manchester United - London Stadium, London, Britain - September 29, 2018 West Ham's Felipe Anderson scores their first goal Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تلقى مانشستر يونايتد هدفًا مبكرًا في المباراة التي تجمعه مع ويستهام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

وجاء هدف ويستهام في الدقيقة الخامسة عبر فيليبي أندرسون، مستغلًا كرة عرضية من زميله بابلو زاباليتا، ليضع الكرة في شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا، دون صعوبة.

وأضاف فيكتور لينديلوف الهدف الثاني لويستهام بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 45.

وحال سقوط مانشستر يونايتد مهزومًا، فإن الضغوط ستتضاعف على مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو؛ بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام كارديف سيتي ومغادرة كأس الرابطة الإنجليزية، كما أن علاقة مورينيو مع لاعبه الفرنسي بول بوغبا متوترة جدًا.

وقبل مباراة اليوم، خسر مانشستر يونايتد مرتين، وتعادل مرة، في 6 مباريات في الدوري الإنجليزي

وسجل راشفود هدف التقليص الفارق لليونايتد في الدقيقة 70.

ولكن ماركو أرناوتوفيتش أحبط أحلام اليونايتد في الدقيقة 74 بهدف ثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com