ماتا: هدفي في كريستال بالاس يريحنا أمام آرسنال

ماتا: هدفي في كريستال بالاس يريحنا أمام آرسنال

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

بالطبع أسعد لاعبي مانشستر يونايتد حالياً هو الإسباني خوان ماتا الذي اعتبر هدفه في مرمى كريستال بالاس هو ”أحد أهم الأهداف“ التي أحرزها بقميص يونايتد، مؤكداً أن هذا الهدف سيريح الفريق المباراة المقبلة أمام آرسنال.

ودخل ماتا الملعب في منتصف الشوط الثاني وأحدث تأثيراً فورياً وذلك عندما أحرز لأصحاب الأرض هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 67، وقد وصف اللاعب الإسباني هذا الهدف بأنه أحد الأهداف الهامة في مشواره مع يونايتد.

وقال ماتا عقب المباراة التي أعادت رجال لويس فان غال إلى الانتصارات من جديد: ”إنه أحد أهم الأهداف التي أحرزتها، لقد كانت مباراة صعبة، كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث وأنا سعيد جداً لأننا حصلنا عليها وهذا هو بالضبط ما يستحقه مشجعينا، إنه موسماً صعباً ولكن هذا الفوز ساعدنا“.

وكان يونايتد بحاجة إلى حل غير تقليدي وقد كان فان غال موفقاً عندما قام بإدخال ماتا إلى أرض الملعب، وعلق الدولي الإسباني على قرار إشراكه قائلاً: ”عندما تترك مقاعد البدلاء تسعى لإحداث تغيير في المباراة وهذا ما كان في ذهني عندما كنت أقوم بالإحماء، وقد تمكنت لحسن الحظ من القيام بذلك، رغم أن المباراة كانت مباراة محبطة، كنا مستحوذين على الكرة لكننا لم نحسن استغلال ذلك وقد سنحت لهم فرصة كبيرة في الشوط الأول، ولكننا سعداء بالحصول على الثلاث نقاط“.

ونجح يونايتد خلال هذه المباراة الحفاظ على شباكه نظيفة لأول مرة منذ الفوز على كوينز بارك رينجرز، ما يعطي للاعبين دفعة معنوية قوية قبل مواجهة آرسنال خلال أسبوعين.

وأشار ماتا في تصريحاته للموقع الرسمي ليونايتد إلى أن الفوز على كريستال بالاس سيسهم بشكل كبير في التركيز بالكلية على مباراة آرسنال، موضحاً: ”نأمل أن تمنحنا فترة الراحة الدولية الفرصة لإعادة بعض المدافعين للعب، هذا أمر كان سيصبح صعباً إذا لم نفز قبل فترة الراحة الدولية، ولكننا فزنا ويمكننا الآن أن نستريح ونركز على مباراة الآرسنال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com