بليغريني لا يشعر بالقلق رغم اتساع الفارق مع تشيلسي
بليغريني لا يشعر بالقلق رغم اتساع الفارق مع تشيلسيبليغريني لا يشعر بالقلق رغم اتساع الفارق مع تشيلسي

بليغريني لا يشعر بالقلق رغم اتساع الفارق مع تشيلسي

أكد مانويل بليغريني أنه "ليس قلقا من ناحية تشيلسي" رغم أن فريقه مانشستر سيتي واصل تراجعه خلف متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية أسبوع سيء للمدرب التشيلي ولحامل اللقب.

وفقط بسبب عرض رائع آخر من سيرجيو أغويرو - الذي سجل هدفين ليرفع رصيده في الدوري هذا الموسم الى 12 هدفا - نجح سيتي في الحصول على نقطة في تعادل مثير 2-2 مع مضيفه كوينز بارك رينجرز السبت.

وبعد هزيمة كارثية في منتصف الاسبوع الماضي على أرضه أمام سسكا موسكو، تركت مانشستر سيتي في قاع مجموعته وعلى مشارف خروج مبكر آخر من دوري أبطال أوروبا، كان التعادل في مباراة الأمس معناه أنه يتأخر الآن خلف تشيلسي بثماني نقاط في المركز الثالث مع سعيه للدفاع عن لقبه المحلي.

وكانت هذه نتيجة ستزيد فقط من الضغط على بليغريني الذي بدأت التكهنات تشير الآن إلى أنه لن يكون موجودا باستاد الاتحاد مع نهاية الموسم.

لكن رغم أن هدف أغويرو في الدقيقة 83 هو فقط الذي منع سيتي من الخسارة للمرة الرابعة في آخر 5 مباريات، إلا أن بليغريني رابط الجأش دائما لم يظهر عليه الانزعاج من تعثر سيتي الحالي.

وردا على سؤال عما إذا كان يشعر بالقلق لاتساع الفارق مع فريق المدرب جوزيه مورينيو المتصدر، قال بليغريني "لست قلقا من ناحية تشيلسي. إنه في حالة رائعة جدا في هذه اللحظة وسنرى إن كان سيواصل حتى نهاية العام. أمامنا العديد من المباريات."

وأضاف "أعتقد أننا في وقت لا يساندنا فيه الحظ على الاطلاق. لا نلعب جيدا لكني أعتقد أنه اتيح لنا ما يكفي من الفرص للفوز بهذه المباراة."

لكنه اعترف مع ذلك أن فترة التوقف الدولية القادمة ستمثل فرصة جيدة له لاعادة التقييم وللفريق من أجل تنظيم نفسه.

وأكد بليغريني أن مستوى الثقة في سيتي لا يزال كما هو وكال المديح للطريقة التي عوض بها فريقه تأخره "وواصل القتال حتى الدقيقة الأخيرة ليحاول الفوز."

ومرة أخرى، نال أغويرو الاشادة الأكثر حرارة من بليغريني. وقال المدرب التشيلي "إنه رائع. تسبب في متاعب لكل دفاع كوينز بارك رينجرز في كل مرة تصل اليه الكرة. كان أداء رائعا حقا من سيرجيو."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com