مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ولفرهامبتون تحت أنظار فيرغسون (فيديو)

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ولفرهامبتون تحت أنظار فيرغسون (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Wolverhampton Wanderers - Old Trafford, Manchester, Britain - September 22, 2018 Manchester United's Luke Shaw in action with Wolverhampton Wanderers' Adama Traore REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي، اليوم السبت، مع ضيفة ولفرهامبتون بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد.

وأحرز فريد الهدف الوحيد للشياطين الحمر في الدقيقة 18، ثم عادل جواو موتينيو النتيجة بالدقيقة 53.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 10 ليحتل المركز الخامس، فيما وصل ولفرهامبتون بنقطة 9 في المركز العاشر.

https://twitter.com/namoha123123/status/1043505915184459781

وافتتح البرازيلي فريد أهداف اللقاء في الدقيقة 18، من تسديدة أرضية متقنة مستفيدًا من تمريرة بول بوغبا، ليعلن الهدف الأول للشياطين الحمر.

واستمرارًا لصحوة الضيوف في الشوط الثاني، استغل البرتغالي جواو موتينيو خطأ دفاعيًا كبيرًا من مانشستر يونايتد، تمكن من خلاله إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53.

https://twitter.com/namoha123123/status/1043518931586232320

وفشل أصحاب الأرض في استغلال سيطرتهم الهجومية في الدقائق العشر الأخيرة، عاجزين عن إحراز هدف الفوز أمام دفاعات الفريق الزائر، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي.

وشهدت المباراة عودة المدرب الأسطوري سير أليكس فيرغسون لمشاهدة مباريات الفريق لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في المخ في شهر مايو الماضي.

وخضع فيرغسون لجراحة عاجلة في المخ يوم 5 من شهر مايو الماضي، ووضع تحت الرعاية الخاصة في المستشفى الملكي في سالفورد، وكان ظهوره الأخير يوم 29 أبريل حينما قدم جائزة لأرسين فينغر، مدرب آرسنال، قبل رحيله عن تدريب المدفعجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة