مغامرة رودجرز ترتد عليه بخسارة ليفربول أمام تشيلسي – إرم نيوز‬‎

مغامرة رودجرز ترتد عليه بخسارة ليفربول أمام تشيلسي

مغامرة رودجرز ترتد عليه بخسارة ليفربول أمام تشيلسي

لم يبد بريندان رودجرز مدرب ليفربول أي أسف على اختياراته للتشكيلة التي خسرت أمام تشيلسي المتصدر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وأعاد رودجرز 7 لاعبين أساسيين واستبعد لاعبين ظهروا بشكل جيد حين خسر الفريق خارج أرضه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

وأدى القرار باستبعاد عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لانتقادات واسعة لرودجرز فاتهمه البعض بالتقليل من أهمية دوري الأبطال والإساءة لسمعة الفريق في مسابقة أحرز لقبها 5 مرات.

لكن رودجرز قال إنه متمسك بقراره باستبعاد لاعبيه الأساسيين ثم إعادتهم رغم ظهوره مرة أخرى دون المستوى ليخسر الفريق 2-1 أمام تشيلسي في خامس هزيمة له في الدوري هذا الموسم ليبتعد بفارق 15 نقطة عن الصدارة.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي حين سئل إن كان ولو للحظة سيختار نفس اللاعبين لمباراتي ريال وتشيلسي ”لم أكن لأقوم بأي شيء بشكل مختلف على الإطلاق.“

لكن عدم الرضا البادي في صيحات مشجعين ليفربول عن التشكيلة بعد قرار استبدال إيمري شان وفيليب كوتينيو ألمح لسخط متزايد لدى المشجعين.

وقال رودجرز ”بالطبع شعر المشجعون بعدم الرضا بسبب خسارة الفريق لثلاث مباريات متتالية وهذا شيء لم يعتادوا عليه وأنا أتفهم ذلك تماما.“

والسبب في جزء كبير من سخط المشجعين هو معاناة الفريق أمام المرمى. وأحرز الفريق 101 هدف في الدوري الممتاز الموسم الماضي لكنه وبعد رحيل لويس سواريز إلى برشلونة وإصابة دانييل ستوريدج لم يسجل إلا 14 هدفا في 11 مباراة بالمسابقة.

لكن رودجرز حمل أنباء سارة للمشجعين قائلا إنه يأمل في عودة ستوريدج للتشكيلة الأساسية في مباراة كريستال بالاس خلال أسبوعين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com