فوز صعب لمانشستر يونايتد وساوثهمبتون يواصل التألق

ساوثهمبتون يستمر في المطاردة مع تشيلسي بفوز متأخر على ليستر سيتي بهدفين ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط فقط خلف تشيلسي.

على استاد ”أولد ترافورد“ في مانشستر، قطع مانشستر يونايتد مسلسل ترنحه وانتزع فوزا غاليا ومتأخرا على كريستال بالاس بهدف سجله الأسباني الدولي خوان ماتا في الدقيقة 67 ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم للمركز السادس، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.

والفوز هو الأول لمانشستر يونايتد في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة كما يمثل دفعة معنوية قوية للفريق قبل فترة توقف المسابقة استعدادا لجولة المباريات الدولية في الأيام المقبلة.

وواصل ساوثهمبتون المطاردة مع تشيلسي بفوز متأخر على ليستر سيتي بهدفين سجلهما شين لونج في الدقيقتين 75 و80 ليرفع ساوثهمبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول المسابقة بفارق 4 نقاط فقط خلف تشيلسي ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند 9 نقاط في المركز الثامن عشر.

وحقق بيرنلي فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم وتغلب على هال سيتي بهدف سجله أشلي بارتس في الدقيقة 50 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحقق بيرنلي الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ولكنه ظل في المركز الـ20 الأخير بجدول المسابقة بفارق الأهداف خلف كوينز بارك رينجرز الذي يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراة أخرى بنفس المرحلة السبت.

وفي مباراة أخرى، تعادل تعادل ويستهام مع أستون فيلا سلبيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com