بوكيتينو عن مباراة توتنهام ضد ليفربول: يجب أن يتحسن مستوانا ليُنظر للفريق كمنافس على الألقاب

بوكيتينو عن مباراة توتنهام ضد ليفربول: يجب أن يتحسن مستوانا ليُنظر للفريق كمنافس على الألقاب
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Liverpool - Wembley Stadium, London, Britain - September 15, 2018 Tottenham manager Mauricio Pochettino and Liverpool manager Juergen Klopp before the match Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، يوم السبت، عقب خسارة فريقه أمام ضيفه ليفربول 2-1 على استاد ويمبلي، إن فريقه بحاجة للتحسن كثيرًا إذا ما أراد أن يتم النظر إليه كمنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي: ”نحتاج للتحسن كثيرًا. هذه النوعية من المباريات تظهر لك أننا بحاجة للتحسن إذا ما أردنا أن ننافس في النهاية من أجل الفوز ببعض الألقاب“.

وبعد أن عانى من هزيمة مفاجئة أمام واتفورد في مباراته السابقة، كان توتنهام تحت ضغط للعودة لطريق الانتصارات أمام ليفربول الذي بدأ الموسم بسجل مثالي.

ومع تفوق المنافس عليه خلال أغلب فترات اللقاء الذي أقيم في ظل سطوع قوي للشمس على ملعب ويمبلي، مني توتنهام بالهزيمة الثانية على التوالي لأول مرة منذ بداية موسم 2015-2016.

وقال بوكيتينو: ”في البداية، فإنني أريد القول إنهم يستحقون الفوز.

”أعتقد أن الأداء لم يكن جيدًا. في مباراة مثل اليوم عندما ترتكب الكثير من الأخطاء أمام فريق مثل ليفربول أحد أفضل الفرق في أوروبا فإن عليك أن تتلقى عقابك“.

وعانى هاري كين ثانية أمام المرمى وسدد مرة واحدة على المرمى طوال المباراة وشكل القليل من التهديد لدفاع ليفربول الصلب.

ولم يلق المدرب الأرجنتيني بأي لوم على فترة التوقف الدولية الأخيرة التي خاضت فيها إنجلترا بعض المباريات معتقدًا أن على الفريق ككل أن يقلب دفة الأمور.

وقال بوكيتينو: ”أعتقد أنني أحترم كل الآراء لكن وبالنسبة لي فإن هذه مشكلة جماعية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com