أهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد.. 2-1 لـ“الشياطين الحمر“ (فيديو)

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد.. 2-1 لـ“الشياطين الحمر“ (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Watford v Manchester United - Vicarage Road, Watford, Britain - September 15, 2018 Manchester United's Romelu Lukaku celebrates scoring their first goal Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تقدم الثنائي روميلو لوكاكو وكريس سمولينغ بثنائية لمانشستر يونايتد في شباك واتفورد، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب فيكارج رود، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق واتفورد إلى تحقيق الانتصار والعلامة الكاملة بالبريميرليغ لمواصلة الصدارة ، بعد تحقيق الفوز فى الأربع جولات الأولى من البطولة والوصول إلى 12 نقطة .

على الجانب الآخر يسعى فريق مانشستر إلى العودة نحو طريق الانتصار، بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث يحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والخسارة فى مثلهما.

وفي الدقيقة 65 قلص أندري غراي النتيجة وسجل الأول لوتفورد.

https://youtu.be/xkzQukqfHtY

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com