جوزيه مورينيو يضع شرطًا سهلًا لبول بوغبا للرحيل عن مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو يضع شرطًا سهلًا لبول بوغبا للرحيل عن مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Tottenham Hotspur - Old Trafford, Manchester, Britain - August 27, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho and Paul Pogba after the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن نجمه الفرنسي بول بوغبا يمكنه الرحيل عن الفريق في حال إخباره بشكل مباشر عن رغبته، معتبرًا كل الأخبار التي تحدثت عن الموضوع مجرد شائعات غير صحيحة.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها ”صن“: ”إن كان بوغبا لم يخبرني برغبته في الرحيل فلأنه يرغب في البقاء في الفريق إنه استنتاجي، لكن إن رأيت مينو ريولا وكيل أعماله على التلفزيون يقول إن موكله يرغب في الرحيل وإنه يعمل من أجل ذلك سأصدقه“.

وعبّر مورينيو عن غضبه من كثرة الشائعات حول مستقبل نجم وسطه الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده، وأكد أنه لم يسمع منه أي كلام حول رغبته في الرحيل.

وقال مورينيو: ”بوغبا عاد من كأس العالم متأخرًا، وقبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز بأسبوع، نحن مجتمعون منذ شهرين ولم يخبرني أبدًا أنه يرغب في الرحيل“.

وأضاف مورينيو: ”الشيء الوحيد الواضح بيننا أنه لم يخبرني نهائيًا أنه يرغب في الرحيل“.

وعن اهتمام برشلونة ويوفنتوس بالنجم الفرنسي قال مورينيو: ”اسألوه هو، أنا كمدرب قلت لكم الحقيقة، ومشاكله مع وسائل الإعلام تخصه، ولن أعلق عليها“.

وتناقلت الصحف العالمية عدة أخبار عن رغبة برشلونة في ضم النجم الفرنسي، كما أكدت وسائل إعلام إيطالية رغبة يوفنتوس في استعادة نجمه السابق الذي يثير دائمًا الشكوك حول مستقبله بتصريحاته وتصريحات وكيل أعماله مينو ريولا.