بنتيكي ينضم لبلجيكا قبل مواجهة ايسلندا وويلز – إرم نيوز‬‎

بنتيكي ينضم لبلجيكا قبل مواجهة ايسلندا وويلز

بنتيكي ينضم لبلجيكا قبل مواجهة ايسلندا وويلز

وجه مارك فيلموتس مدرب بلجيكا الدعوة مرة أخرى للمهاجم كريستيان بنتيكي اليوم الخميس للانضمام للتشكيلة التي ستواجه ايسلندا وديا وويلز في تصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 هذا الشهر.

واخر مرة لعب فيها بنتيكي مع بلجيكا كانت في مارس اذار قبل أن تبدد اصابة في وتر العرقوب آماله في اللعب بكأس العالم.

وعاد المهاجم البلجيكي القوي للعب مع استون فيلا في الاسابيع القليلة الماضية رغم أنه طرد في الهزيمة 2-1 أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد الماضي.

كما أعاد فيلموتس ضم انطوني فاندن بوره الظهير الايمن لاندرلخت عقب تعافيه من الاصابة واختار لأول مرة دينيس برات لاعب وسط اندرلخت. ويقدم اللاعب البالغ عمره 20 عاما مستوى جيدا مع بطل بلجيكا هذا الموسم.

وستلعب بلجيكا بدون ستيفان ديفور لاعب وسط اندرلخت لاصابته بشد في عضلات ربلة الساق.

وتلتقي بلجيكا مع ايسلندا وديا في بروكسل يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني ثم تواجه ويلز بالمجموعة الثانية في التصفيات الاوروبية في 16 نوفمبر في العاصمة البلجيكية أيضا.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: تيبو كورتوا (تشيلسي الانجليزي) سيمون مينيوليه (ليفربول الانجليزي) جان فرانسوا جيليه (تورينو الايطالي)

مدافعون: توبي الديرفيرلد (ساوثامبتون الانجليزي) سيباستيان بوكونيولي (وست بروميتش البيون الانجليزي) فينسن كومباني (مانشستر سيتي الانجليزي) جيسون ديناير (سيلتيك الاسكتلندي) لوران سيمان (ستاندار لييج) نيكولا لومبارتس (زينيت سان بطرسبرج الروسي) انطوني فاندن بوره (اندرلخت) يان فيرتونن (توتنهام هوتسبير)

لاعبو وسط: اكسل فيتسل (زينيت سان بطرسبرج الروسي) موسى ديمبلي وناصر الشاذلي (توتنهام هوتسبير الانجليزي) راديا نينجولان (روما الايطالي) كيفن دي بروين (فولفسبورج الالماني) مروان فيلايني (مانشستر يونايتد الانجليزي) دينيس برات (اندرلخت) ايدن هازارد (تشيلسي الانجليزي) عدنان يانوزاي (مانشستر يونايتد الانجليزي)

مهاجمون: دريس ميرتنز (نابولي الايطالي) يانيك فيريرا كاراسكو (موناكو الفرنسي) روميلو لوكاكو (ايفرتون الانجليزي) ديفوك اوريجي (ليل الفرنسي) كريستيان بنتيكي (استون فيلا الانجليزي)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com