براهينو ينضم لمنتخب انجلترا مع عودة والكوت
براهينو ينضم لمنتخب انجلترا مع عودة والكوتبراهينو ينضم لمنتخب انجلترا مع عودة والكوت

براهينو ينضم لمنتخب انجلترا مع عودة والكوت

تلقى سعيدو براهينو مهاجم وست بروميتش البيون أول استدعاء له للانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا مع اعلان المدرب روي هودجسون لتشكيلته اليوم الخميس لمباراة سلوفينيا في تصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 ولقاء اسكتلندا الودي هذا الشهر.

وبراهينو (21 عاما) هو أكثر اللاعبين الانجليز تسجيلا للأهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف وسيضفي قوة هجومية على التشكيلة في غياب دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول المصاب.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي "لعب جيدا جدا ليس مع وست بروميتش فقط لكن أيضا مع منتخب انجلترا تحت 21 عاما. إنه في حالة رائعة. لم يكن هناك أي سبب لتجاهل قدراته."

وانضم ناثانيال كلاين الظهير الايمن لساوثامبتون لتشكيلة انجلترا لثاني مرة فقط وهو يأمل في المشاركة في مباراته الدولية الأولى كما أعاد هودجسون ضم مايكل كاريك وثيو والكوت وروس باركلي بعد عودتهم من الاصابة.

وعاد ستيوارت داونينج لاعب وسط وست هام يونايتد لتشكيلة هودجسون بعد غياب طويل بينما تستعد انجلترا لاستضافة سلوفينيا باستاد ويمبلي يوم 15 نوفمبر تشرين الثاني قبل زيارة غريمتها البريطانية اسكتلندا في مباراة ودية بعد ثلاثة أيام أخرى.

وقال هودجسون عن داونينج "استعاد مستواه بشكل مذهل. أعتقد أنه كان الوقت المناسب لأطلب منه العودة."

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) فريزر فورستر (ساوثامبتون) بن فوستر (وست بروميتش البيون)

مدافعون: جاري كاهيل (تشيلسي) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد) ليتون بينز (ايفرتون) فيل جاجيلكا (ايفرتون) ناثانيال كلاين (ساوثامبتون) كيران جيبز (ارسنال) كالوم تشيمبرز (ارسنال) لوك شو (مانشستر يونايتد)

لاعبو وسط: جوردان هندرسون (ليفربول) آدم لالانا (ليفربول) جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) اليكس اوكسليد تشامبرلين (ارسنال) رحيم سترلينج (ليفربول) آندروس تاونسند (توتنهام هوتسبير) جاك ويلشير (ارسنال) ثيو والكوت (ارسنال) روس باركلي (ايفرتون) مايكل كاريك (مانشستر يونايتد) ستيوارت داونينج (وست هام يونايتد)

مهاجمون: وين روني (مانشستر يونايتد) داني ويلبيك (ارسنال) ريكي لامبرت (ليفربول) سعيدو براهينو (وست بروميتش البيون)

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com