الاتحاد الانجليزي يوضح أسباب إيقافه لريو فرديناند
الاتحاد الانجليزي يوضح أسباب إيقافه لريو فرديناندالاتحاد الانجليزي يوضح أسباب إيقافه لريو فرديناند

الاتحاد الانجليزي يوضح أسباب إيقافه لريو فرديناند

برر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عقوبة الإيقاف التي وقعها على ريو فرديناند مدافع فريق كوينز بارك رينجرز بسبب تعليقات صدرت عنه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قائلا في بيان الأربعاء، إن اللاعب يعد نموذجا يحتذى به وما كان يجب أن يصدر عنه مثل تلك التعليقات التي صدرت.

واستغل فرديناند (35 عاما) المدافع السابق لمنتخب انجلترا موقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي ليصف العقوبة بأنها "مضحكة".

إلا أن الاتحاد الانجليزي للعبة قال في توضيحه للأسباب التي تقف وراء العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المحلي "في ظل وجود 6 ملايين متابع له، فإن السيد فرديناند يعد مستخدما صاحب خبرة كبيرة في تويتر ويجب أن يكون على علم بالكيفية التي يجب أن يرد بها على أي رسالة بشكل يفوق ما حدث."

وأضاف "يجب أن يقال ونيابة عنه إنه واحد من أكثر الرياضيين خبرة في موقع تويتر كما أنه يمثل وبدون شك نموذجا يحتذى به للكثير من الشباب على مستوى العالم. هذا يعني أن مسؤولياته تتجاوز بكثير أي شخصية أخرى."

واستخدم لاعب كوينز بارك عبارة تعني في القاموس "فتاة أو سيدة فاسقة" في رده على رسالة أرسلت إليه في سبتمبر أيلول الماضي ترجح أن فريقه الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز بحاجة لقلب دفاع جديد.

وتم تضمين المدافع الذي خاض 81 مباراة مع منتخب انجلترا في قائمة المرسل إليهم في رسالة كان مضمونها "ربما يبدو كوينز بارك رينجرز بحاجة لضم قلب دفاع جيد."

وتم تغريم اللاعب 25 ألف جنيه استرليني (39900 دولار).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com