متفوقًا على كلوب وساري وبوكيتينيو.. خافيير غارسيا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس (فيديو وصور)

متفوقًا على كلوب وساري وبوكيتينيو.. خافيير غارسيا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس (فيديو وصور)
Soccer Football - Premier League - Watford v Brighton & Hove Albion - Vicarage Road, Watford, Britain - August 11, 2018 Watford manager Javi Gracia during the match Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال خافيير غارسيا المدير الفني لواتفورد إنه مستمتع بالفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي خلال شهر أغسطس الماضي.

وفاز مدرب واتفورد بالجائزة بعد تحقيق الفريق 4 انتصارات متتالية في بداية الموسم ليتقاسم الصدارة مع ليفربول وتشيلسي.

وافتتح واتفورد البريميرليغ بفوزه 2/0 على برايتون أند هوف ألبيون قبل أن يفوز 3/1 على بيرنلي، ثم تغلب على كريستال بالاس 2/1، وأخيرًا حقق المفاجأة وتغلب على توتنهام هوتسبير 2/1 في الجولة الأخيرة.

ونقل موقع الدوري الإنجليزي الممتاز عن غارسيا قوله بعد استلام الجائزة: ”أنا سعيد للغاية، نحن نستمتع بذلك. أنت لا تعرف أبدًا ماذا سيحدث، لا تنظر فقط إلى نهاية الطريق حاول أن تستمتع يومًا بعد يوم، حاول أن تستمتع بالأجواء الجيدة ومن يساعدك في القيام بعمله والجماهير التي تقف إلى جوار الفريق دائمًا“.

وهذه أول جائزة للمدير الفني الإسباني كأفضل مدرب في المسابقة والثانية لمدرب من واتفورد بعد كيكي سانشيز فلوريس في ديسمبر 2015.

وتفوق غارسيا في أصوات الجماهير والخبراء على يورغن كلوب مدرب ليفربول وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام وماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com