موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Brighton & Hove Albion - Anfield, Liverpool, Britain - August 25, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates with Roberto Firmino after scoring their first goal REUTERS/Peter Powell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

يحل نادي ليفربول ضيفًا على ليستر سيتي على ملعب ووكرز، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019.

وتقام مباراة ليفربول وليستر سيتي، اليوم السبت، الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، 13:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت الإمارات.

وتبث المباراة على قناةbeIN SPORTS HD 2، ويتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي التعليق عليها.

ويسعى ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، التي يتقاسمها مع تشيلسي وتوتنهام وواتفورد.

وهذه سلسلة مباريات نارية سيلعبها ليفربول في فترة قصيرة، إذ يلتقي ليستر سيتي اليوم، ثم يحل ضيفًا على توتنهام في الدوري المحلي، ثم يستضيف باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم يستضيف ساوثهامبتون في الدوري.

وبعد ذلك يلتقي ليفربول منافسه تشيلسي في مباراتين الأولى في كأس الرابطة الإنجليزية، ثم في الدوري الإنجليزي، وبعدها يحل ضيفًا على نابولي قاريًا، ثم يستضيف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com