فان غال يهاجم سمولينغ ”الذكي“ – إرم نيوز‬‎

فان غال يهاجم سمولينغ ”الذكي“

فان غال يهاجم سمولينغ ”الذكي“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اعترف الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن الخسارة في الديربي أمام سيتي أظهرت أن فريقه مازال في حاجة لمزيد من التطور.

كان يونايتد، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين قبل نهاية أحداث الشوط الأول، بعد تعرض كريس سمولينغ للطرد، قد خسر مباراة الديربي رقم 168، بعد أن فض الهدف الذي أحرزه سيرجيو أغويرو في الدقيقة 63 الاشتباك بين الفريقين.

وقال فان غال: ”قلت للاعبين أن ما قدموه من جهد وما أظهروه من تصميم كانت أمورا لا تُصدق وأنه يتحتم عليهم أن يفخروا بأنفسهم، الجماهير تعلم تماما أن اللاعبين لديهم الاستعداد للقيام بأي شيء من أجل خدمة ناديهم. ولكننا مع نهاية المباراة لم نخرج بأي نقاط. في كرة القدم، الأهداف هي التي تحسم الأمور دائما“.

وأوضح المدرب الهولندي : ”نحن لم نحصل سوى على 13 نقطة من أصل 10 مباريات، أما تشيلسي فقد حصل على عدد أكبر من النقاط وهو نفس ما ينطبق على مانشستر سيتي لذلك فإننا نعاني من مشكلة حقيقية. نحن في حاجة لأن نتطور وألا نكتفي بمجرد المحاولة بل يجب علينا أن نتحسن. وأعدكم بأننا سوف نتطور.“

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن تعادل مع وست بروميتش البيون وتشيلسي في الجولتين الماضيتين.

عن طرد سمولينغ بعد منعه لجو هارت من لعب الكرة وعرقلة جيمس ميلنر، قال فان غال: ”أنا لم أر أول بطاقة صفراء، ولكن كلاعب إذا حصلت على بطاقة صفراء عليك التعامل مع تلك المشكلة. وأنا لا أعتقد أنه تعامل معها بالذكاء الكافي لأننا حينما صرنا 10 مقابل 11 وتلك هي أصعب طريقة يمكنك أن تلعب بها لمدة 45 دقيقة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com