ماتيو كوفاسيتش يرفض فكرة العودة إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

ماتيو كوفاسيتش يرفض فكرة العودة إلى ريال مدريد

ماتيو كوفاسيتش يرفض فكرة العودة إلى ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Arsenal - Stamford Bridge, London, Britain - August 18, 2018 Arsenal's Aaron Ramsey in action with Chelsea's Mateo Kovacic REUTERS/Toby Melville EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أغلق لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش باب العودة إلى ناديه ريال مدريد، بعد انتقاله بنظام الإعارة إلى تشيلسي الإنجليزي لمدة موسم واحد.

ونقلت صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية عن كوفاسيتش قوله إنه لا يريد العودة مجددًا إلى ريال مدريد، وإنه ينوي الاستمرار مع تشيلسي.

وقال كوفاسيتش: ”أنا سعيد جدًا بالفوز على آرسنال، هذا هو الشيء الأكثر أهمية“.

وأضاف: ”من الجيد لنا في تشيلسي أن نلعب بطريقة جيدة، هذا الأمر سهّل عليّ مهمة الاندماج في الفريق؛ إلا أنني لم أصل بعد إلى نسق المباريات المطلوب لأنني التحقت للتو بالفريق“.

وتابع كوفاسيتش قائلًا: ”أعمل الآن بجد وأواصل التحسن بشكل مستمر وهذا هو المهم“.

وأوضح الدولي الكرواتي أنه من المهم بالنسبة له اللعب بشكل مستمر، مؤكدًا أن تشيلسي يريده والمدرب يريده ويثق به ”هذا ما أريده حقًا، وكما قلت سابقًا أشعر أنني بخير وأريد السير على هذا المنوال“.

وشارك كوفاسيتش في 30 دقيقة في فوز تشيلسي 3/2 على آرسنال على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com