تشيلسي يستعيد نغمة الفوز وانتصار آرسنال وساوثمبتون
تشيلسي يستعيد نغمة الفوز وانتصار آرسنال وساوثمبتونتشيلسي يستعيد نغمة الفوز وانتصار آرسنال وساوثمبتون

تشيلسي يستعيد نغمة الفوز وانتصار آرسنال وساوثمبتون

استعاد تشيلسي نغمة الفوز إثر انتصاره الصعب على كوينز بارك رينجرز 2-1 في المرحلة العاشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم السبت.

على ملعب ستامفورد بريدج، حقق تشيلسي فوزا صعبا على جاره كوينز بارك رينجرز 2-1 ليستعيد نغمة الانتصارات بعد تعادله مع مانشستر يونايتد 1-1 ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم حتى الآن.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 26 نقطة من أصل 30 علما بأنه تعادل مرتين خارج ملعبه هذا الموسم أمام مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها 1-1.

شارك المهاجم الإسباني الدولي دييغو كوستا هداف الدوري برصيد 9 أهداف للمرة الأولى بعد غيابه عن مبارياته فريقه الثلاث في مختلف المسابقات لإصابته بتمزق عضلي خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وضغط تشيلسي منذ البداية على مرمى روبرت غرين ونجح في افتتاح التسجيل بعد لعبة مشتركة بين سيسك فابريغاس والبرازيلي أوسكار، فمرر الأول باتجاه الثاني داخل المنطقة فسددها بقدمه من الخارج بعيدا عن متناول حارس رينجرز (32).

ودخل كوينز بارك الشوط الثاني مهاجما ونجح في إدراك التعادل عن طريق تشارلي أوستن الذي خدع الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا بتسديدة بالكعب لتستقر داخل الشباك.

لكن تشيلسي عاد وتقدم مجددا عندما حصل على ركلة جزاء إثر إعاقة نجمه البلجيكي إدين هازار داخل المنطقة فسددها الأخير بنفسه داخل الشباك (75).

وواصل ساوثمبتون، مفاجاة الموسم، عروضه القوية وعاد بفوز ثمين من هال سيتي بهدف سجله فيكتور وانياما بعد مرور دقيقتين مستغلا فادحا للحارس الاحتياطي الثالث في صفوف الفريق المنافس.

وحقق آرسنال فوزا متوقعا على بيرنلي الصاعد هذا الموسم من الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة جاءت جميعها في الدقائق العشرين الأخيرة في مباراة تألق فيها المهاجم التشيلياني أليكسيس سانشيز بتسجيله هدفين الأول من ضربة رأسية (70) والثانية بعد تلقيه كرة داخل المنطقة فسيطر عليها قبل أن يسددها داخل الشباك (90)، في حين أضاف الهدف الآخر المدافع كالوم تشامبرز مسجلا أول أهدافه في مسيرته الاحترافية (72).

وسقط إيفرتون في فخ التعادل السلبي مع سوانزي سيتي.

وقلب وست هام تخلفه أمام ستوك سيتي بهدفين سجلهما النيجيري ديفيد مويز (33) والسنغالي مامي بيرام ديوف (56) إلى تعادل سجلهما الإكوادوري اينير فالنسيا (60) وستيف داونينغ (73).

وخسر ليستر سيتي على ملعبه أمام وست بروميتش البيون بهدف سجله لاعب وزسطه الأرجنتيني ايستيبان كامبياسو خطأ في مرمى فريقه 47).

شاهد أهداف مباراة تشيلسي:

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com